فبراير 07, 2020

تحميل برنامج IObit Uninstaller Pro كامل بالتفعیل لحذف البرامج المستعصیة من جذورھا (الاصدار الاخير )






برنامج كامل من عملاق إلغاء تثبیت البرامج وحذفھا نھائیا من جھازك.البرنامج يأتى على نحو افتراضى مع برنامج ادفانسد سیستم كیر برو ولكن بنسخة مجانیة، لهذاإننا نستعرض في ھذا النص النسخة البرو من البرنامج لنستفید من كل إمكانیات ووظائف البرنامج.
البرنامج من البرامج القوية والأساسیة التى يلزم توافرھا على أى جھاز كمبیوتر يعمل بنظام ويندوز، حیث يساعدك البرنامج على إلغاء تثبیت البرامج التى لم تعد بحاجة إلیھا وايضاً حذف مخلفاتھا والملفات المتبقیة منھا والتى لم تعد مھمة على جھازك وتسبب ثقل وبطئ نسق التشغیل.
ايضا تَستطيع الغاء وحذف تطويرات الويندوز التى قد سببت لك مشكلات في أعقاب تحديثھا فیمكنك العودة منھا وتحسین تأدية الجھاز.كما أنه يتیح لك إزاحة
أشرطة وإضافات المتصفحات التى تسبب بطئ وتشنج المتصفح على نحو نھائى حیث أنه يدعم الشغل مع أشھر متصفحات الانترنت مثل فیرفوكس و جوجل كروم وانترنت اكسبلورر.
وھذا البرنامج يُعد أفضل اداة ازالة البرامج من جذورھا، وھو واحد من برامج مؤسسة iObit المعروفة  كامل للحماية من فیروس الفدية WannaCry والتجسس والحماية من الاختراق.

مميزات البرنامجصغیر الحجم.قوة وسرعة الأداء.لا يستھلك موارد الجھاز ولايؤثر على الرامات.حذف البرامج المستعصیة.إلغاء تثبیت البرامج.حذف نفايات البرامج.حذف إضافات وأشرطة متصفحات الانترنت.حذف وإلغاء تثبیت تحدثات الويندوز.عمل نقطة استرجاع للنظام قبل أى عملیة للرجوع إلیھا وقت ما ترغب في.إلغاء تثبیت وحذف البرامج والتطبیقات المخصصة بالويندوز والتى تأتى على نحو افتراضى مع الويندوز.تصنیف البرامج وفق الأكثر استخداما والأقل استخداما والأكبر حجما.داعم لعدة اللغات منھا اللغة العربیة والانجلیزية والفرنسیة وغیرھم.وتم إضافة میزة حديثة في الإنتاج الجديد من البرنامج وھى میزة تجديد البرامج والتى تساعدك على تجديد مختلَف البرامج القديمة المثبتة على جھازك بسھولة



***شرح البرنامج على يوتيوب***



مشاهدة ممتعة  




اسم البرنامج: IObit Uninstaller Pro 
اصدار البرنامج: v 9.2 
ترخيص البرنامج: (التفعيل مرفق برابط مباشر)
حجم البرنامج: 21.1MB
توافق البرنامج : َ Windows XP/Windows Vista/Windows7/8/10 


تحميل البرنامج : من هنا 

تحميل السيريال : من هنا 


شرح طريقة التحميل اذا واجهتك اي مشاكل