فبراير 07, 2020

تحميل AC Market اخر اصدار للالعاب المهكرة مجانا





AC Market الأصلى هو عبارة عن تطبيق مجانى ومتجر تطبيقات والعاب مخصص لنظام أندرويد والأجهزة التى تعمل على هذا النظام من جوال أو تابلت ، يمكنك من خلال التطبيق تحميل تطبيقات وألعاب أندرويد المجانية و المدفوعة بشكل مجاني على جهازك.

مع ACMarket اكتشف جديد التطبيقات والألعاب وحملها على جهازك ، تعرف على التطبيقات المشهورة والألعاب المميزة واستمتع بتحميل أحدث إصداراتها بدون الحاجة إلى وجود سوق جوجل بلاي Google Play على جهازك أو تسجيل حساب جوجل.

ويعتبر تطبيق ACMarket APK أحد التطبيقات المميزة التي لا يمكنك تحميلها من متجر جوجل بلاي ، كما تتميز النسخة الأصلية من التطبيق بالتحديثات المستمرة سواء للتطبيق أو المحتوى الموجود بالتطبيق من العاب وتطبيقات وغيرها من الأقسام المتعددة بالمتجر.

يتميز التطبيق عن متاجر التطبيقات الأخري من APPVN و APKPURE و APtoide بكونه متجر التطبيقات الوحيد الذي يدعم تحميل الالعاب المهكرة والتطبيقات المعدلة بشكل رسمي حيث يحتوي التطبيق على قسم كامل خاص بهذه النوعية من الألعاب والتطبيقات المعدلة تحت اسم Mods.

يحتوي ACMarket Pro على العديد من الأقسام المخصصة لأنواع متعددة من المحتوى المميز الذي يمكنك الإستمتاع بتحميلها على جوالك ، حيث يوجد بالتطبيق قسم الألعاب ، قسم التطبيقات وقسم للكتب الإلكترونية بصيغة PDF , EPUB بالإضافة إلى قسم التطبيقات والألعاب معدلة.

يتميز متجر ACMarket الأصلي بواجهة مستخدم سهلة ومميزة مع محرك بحث يمكنك من البحث عن التطبيقات أو الألعاب داخل المتجر ، مع تصنيفات واقسام لمحتوى التطبيق من العاب وتطبيقات وكتب تمكنك من الوصول إلى ما تريد بسهولة أو اكتشاف محتوى جديد مميز.



مميزات متجر اندرويد ACMarket الأصلي

متجر تطبيقات وألعاب وكتب مجاني للاندرويد.
يعمل على الهواتف وأجهزة التابلت بنظام أندرويد.
تحميل تطبيقات والعاب اندرويد المجانية والمدفوعة مجانا.
تحميل تطبيقات وألعاب الأندرويد بدون الحاجة إلى متجر جوجل بلاي على جهازك أو حساب جوجل.
أقسام وتصنيفات مختلفة لاكتشاف وتحميل التطبيقات والألعاب والكتب بسهولة.
محرك بحث مدمج للبحث داخل محتوى متجر أندرويد ACMarket الأصلي.
قسم خاص بالكتب الإلكترونية والألعاب والتطبيقات.
إمكانية تحديث التطبيقات والألعاب المثبتة على جهازك الأندرويد من خلال التطبيق.
التطبيق يحتوي أدوات لتنظيف الهاتف وفحص الفيروسات.
يدعم العربية حيث يمكنك الإستمتاع بـ ACMarket عربى بالذهاب للإعدادات و تغيير اللغة للعربية.

شرح طريقة التحميل